منتديات عرب بوض
اهلاً بك زائرنا الكريم هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل في اسرة ومنتديات عرب بوض يسرنا التسجيل او الدخول واذا كنت لا ترغب في كلا الخيارين فضل بزيارة الاقسام ونرجو الاستمتاع

معلومات عن الاي باد3 تفضلوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معلومات عن الاي باد3 تفضلوا

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أبريل 06, 2012 1:40 pm

اليوم جبت معلومات عن الاي باد3 تفضلوا

كما عودتنا شركة آبل دائماً، فإنها تترك المستخدمين يتحرقون شوقاً لمعرفة مواصفات منتجاتها الجديدة، ويضعون افتراضات وتصورات لهذه المواصفات. هناك 5 شائعات أساسية تدور حول iPad3.

نظام التشغيل

ظهرت الكثير من الشائعات التي تقول إن iPad3 سوف يُدعم بنظام تشغيل iOS4، وذهبت هذه الشائعات إلى ما هو أبعد من ذلك عندما رددت أن نظام تشغيل iPad3 بنظام تشغيلiOS5. لم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث ترد في أوساط المهتمين أن نظام تشغيل iPhone3 سوف يكون OSX وذهبت إلى ما هو أبعد إلى أن يكون OSX Lion.


الأحجام المتعددة

جرت الشائعات حول اقتراب اتباع آبل للاستراتيجيات الخاصة بسامسونغ وDell. حيث أنتجت سامسونغ كمبيوتر لوحي بشاشة 7.7 بوصات لتُطرح في الأسواق جنباً إلى جنب مع الشاشة 10.1 بوصة، كما ظهرت أخبار تفيد بأن ديل سوف تطرح آي باد بشاشة 5 بوصات بعد طرحها لشاشة 7 بوصات. وتناولت الشائعات ما تردد عن أن آبل سوف تطرح iPad بشاشة 7 بوصات بالتوازي مع الشاشة 9.7 بوصات. على الرغم من ذلك، لا يبدو هذا الكلام صحيحاً.


الكاميرا

كان الجميع يتوقعون أن تُزود كاميرا iPad2 بفلاش لتحسين الإضاءة، إلا أن ذلك لم يتحقق يوماً. والآن و iPad3 في الطريق إلى الأسواق، تنتشر أنباء عن أنه سوف يُزود بفلاش ضوئي لتحسين إضاءة الصور. لقد كان iPad2 مزوداً بكاميرا جيدة، فما هو يا ترى نوع الكاميرا التي سيزود بها iPad3 وما هي مواصفاتها وإمكانياتها؟ وهل هي مزودة بفلاش ثابت أم لا؟ كلها أسئلة تتوافر إجاباتها في شكل شائعات تخلو من الحد الأدنى من التأكيد.


الجيل الرابع

لم تطرح آبل بعد أي إصدار من iPad يدعم تكنولوجيا الجيل الرابع، حيث توقفت عند الجيل الثالث، مع أن غيرها من الشركات المصنعة لهذا الجهاز طرحت بالفعل في الأسواق أجهزة iPad تدعم تشغيل الجيل الرابع. لذلك ظهرت الشائعات التي تقول إن الشركة في طريقها لدعم الجيل الرابع. بالتأكيد سوف يكون ذلك من الميزات التي يمكن لآبل من خلالها الصمود أمام منافسيها في السوق، إلا أنه لا زال غير مؤكداً حتى الآن.


المعالج

تستخدم آبل في iPad2 معالج من طراز ARM Cortex-A9 الثنائي بسرعة 900 ميغاهيرتز، وهذا المعالج جعل من هذا الجهاز أحد أهم الأجهزة التي تنافس على القمة في الأسواق، لذلك ينتظر الملايين طرح iPad3 في الأسواق لشرائه مندفعين وراء الشائعات التي تشير إلى إمكانية دعمه بمعالج A6 الرباعي. م.ن


لا تبخلو في الرد
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 28/02/2012
العمر : 26
الموقع : www.3rbbod.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3rbbod.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى